منتديات دموع الورد
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات دموع الورد


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

زائر: بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي .. وبكم نتطور ) 
 


 


شاطر | 
 

 سؤال الى الشباب اذا كنت صريح جدا تفضل بالدخول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
Admin
Admin
avatar

ذكر
المهنة : هارد وير موبايل سوفت وير كمبيوتر
عد المساهمات : 627
تاريخ الميلاد : 24/01/1996
العمر : 21
http://mahmwed.yoo7.com
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 02/02/2009
لقد تم شكر هذا العضو : 12

مُساهمةموضوع: سؤال الى الشباب اذا كنت صريح جدا تفضل بالدخول    8/29/2010, 3:04 am




عندي سؤال مهم للشباب بتمنى انهم يردو عليه بكل صراحه
لماذا عندما يحب الشاب فتاه يطلب منها ان تفعل شيئا هو يريده بدافع الحب
أي كان يمسك يدها وهكذا
اذا غلط شاب مع صبية يقول لها انني احبكي وساتزوج بكي
هل ترى ان الحب يسمح لك بان تفعل ما تريد مع من تحب
او انك ستحافظ عليها كما تحافظ على نفسك واخواتك
انا لا اعرف لماذا تغير مفهوم الشباب عن الحب
اصبح كل الحب بالفعل والافعال


ولكن الحب احساس وصدق ومشاعر واحترام ، لماذا لا تحافظ عليها حتى يجمعكم الله في بيت واحد ويرزقكم الخلفة الصالحه
انا بصراحه لا اثق في حب الشباب في هذا الزمن وهذا الوقت
لان فعلا تغير مفهوم الشباب للحب
لماذا نرمي اخطاءنا على الحب ونبني بيوتا من الاخطاء على الحب
اتمنى من الشباب وانا اعرف ان الشباب ليسو مثل بعض ولكن كما يقول المثل
الخير يخص والشر يعم
اتمنى ان يكون سؤالى لم يزعج احد واحترم الرد عليه مهما كان **




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mahmwed.yoo7.com
مرح
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
المهنة : طبيبة اطفال
عد المساهمات : 562
تاريخ الميلاد : 05/04/1989
العمر : 28
http://mahmwed.yoo7.com
المزاج : مضبوط
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
لقد تم شكر هذا العضو : 11
أوسمتي أوسمتي :

مُساهمةموضوع: رد: سؤال الى الشباب اذا كنت صريح جدا تفضل بالدخول    8/29/2010, 1:06 pm


ننتظر اجابة شابنا في المنتدي
اين انتم؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mahmwed.yoo7.com
 
سؤال الى الشباب اذا كنت صريح جدا تفضل بالدخول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دموع الورد :: المنتدى العام :: قسم النقاشات الحوارات الجادة-
انتقل الى:  





الساعة الأن بتوقيت (سوريا)
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دموع الورد لـمنتديات دموع الورد
 Powered by Aseer Al Domoo3 ®mahmwed.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010