منتديات دموع الورد
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات دموع الورد


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

زائر: بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي .. وبكم نتطور ) 
 


 


شاطر | 
 

 (( صـــــــــــمــــــــــتـــــــي ســــــر سعــــادتـــــــي))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
Admin
Admin
avatar

ذكر
المهنة : هارد وير موبايل سوفت وير كمبيوتر
عد المساهمات : 627
تاريخ الميلاد : 24/01/1996
العمر : 21
http://mahmwed.yoo7.com
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 02/02/2009
لقد تم شكر هذا العضو : 12

مُساهمةموضوع: (( صـــــــــــمــــــــــتـــــــي ســــــر سعــــادتـــــــي))   6/7/2010, 4:50 am

الصمت نجد انه سر السعادة !!! او بعنى اصح

(( صـــــــــــمــــــــــتـــــــي ســــــر سعــــادتـــــــي))

لنرى لجمال هذا الحديث

(())من كان يؤمن بالله واليومالأخر:......فل يقل خيرا أو ليصمت))))


كثير ما نسمع من الناس فلان انطوائي دائما جالس لوحده اكيد ان
الشخص هذا عنده نفسية وكذلك نجد من يقول انه فلانه لديه حالة انطوائية
بسبب عدم مخالطة النساء امثاله او من هن من اقرانها وطبعا الكل يسمع هذه الكلمة حتى من اقرب الناس اليه اخوته او غيرهم نعم انطوائي او انطوائية ماهو العيب في ذلك !!!


لماذاخلق الله عزوجل لنا السمع و الابصار واللسان و العقول لمـــــــاذاكل هذاا ...؟؟

طبعا خلق الله لنا السمع لنا لنسمع الغيبه والنميمه ونسمع كلمات قد تكون اقوى من حدة السيف الذي بلمسة واحده يقطع الشي اربا




ونجد ان الله خلق لنا نعمة البصر لكي ننظر الى الاشخاص من هم اقل منا سواء في الخلقة او التعليم او غيره من اموار الحياة ونستهزي بهم ونقول اننا كاملون وكاننا (( ملائكة )) لمــــاذاا


************************************************** **********************

وخلق الله لنا نعمة اللسان وهو مفتاح كل مايريده الانسان وقد يكون مفتاح هدم لحياته وقد يكون هدم لحياة شخص له امال كان في يوم من الايام يريد ان تكتمل ويرى من خلالها شخصيته لمــأذا طفلة قد تكون في عمر والزهور ونجد ان حلمها ان تصبح طبيبة تساعد الغير ممن يشتكي الما في جسده ولكن عندما ياتي ذلك اليوم نجد من يحطمة بكلمة من لسانه ويكون ذلك اليوم هو اليوم الاسود الذي تحطمت فيه كل امنيات تلك الفتاة او الطفلة الصغيرة ان صح التعبير من زلت لسان لم ادري ان كانت بقصد او غير قصد وبعد هذا نجد ان الطفلة تحطم حلم حياتها الذي كانتتنظر له من بعييد واصبح لا هدف لها في الحياه لمــــــــــاذاا




انظر لصمت الطفلة





************************************************** **********************
قد ياتي يوم ويسال الانسان نفسه ان لم يكن فعل هل فعلا هم اناس قاسية قلوبهم وليس عندهم مرعاة لشعور الاخرين ام انه نحن اصبحنا (( نبالغ في الاحساس من الاخرين )) ونعتبر كل كلمة لها معنى مختلف في بعض الاوقات قد يعجز الانسان عن التفكير وانا واحد من اولئك الذين عجزوا عن التفكير بكثير من امواري ليس بسبب عد دراية ولكن بسبب عدم اتساع الفجوة ؟؟؟

واعتقد في مثل هذه الاموار استطيع ان اقول في تلك اللحظة نعم ثم نعم بصمتجميل واهلا بك وسهلا في عالمي الذي لاطالما ابتعد عنك لانني كنت غارق في احلام لن تحقق رغم وجود الامل

والمثل يقول (( اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mahmwed.yoo7.com
ahmed love
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عد المساهمات : 21
تاريخ الميلاد : 22/08/1993
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
لقد تم شكر هذا العضو : 0

مُساهمةموضوع: رد: (( صـــــــــــمــــــــــتـــــــي ســــــر سعــــادتـــــــي))   6/9/2010, 5:44 am

مشكوووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرح
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

انثى
المهنة : طبيبة اطفال
عد المساهمات : 562
تاريخ الميلاد : 05/04/1989
العمر : 28
http://mahmwed.yoo7.com
المزاج : مضبوط
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
لقد تم شكر هذا العضو : 11
أوسمتي أوسمتي :

مُساهمةموضوع: رد: (( صـــــــــــمــــــــــتـــــــي ســــــر سعــــادتـــــــي))   8/31/2010, 10:27 pm


موصوع اكثر من رااااااااااااااائع
تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mahmwed.yoo7.com
 
(( صـــــــــــمــــــــــتـــــــي ســــــر سعــــادتـــــــي))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دموع الورد :: المنتدى العام :: قسم النقاشات الحوارات الجادة-
انتقل الى:  





الساعة الأن بتوقيت (سوريا)
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات دموع الورد لـمنتديات دموع الورد
 Powered by Aseer Al Domoo3 ®mahmwed.yoo7.com
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010